ما الذي يمكن رؤيته في يوجياكارتا للمسافرين بميزانية محدودة

كثير من الناس يعتقدون أنه إذا كنت تريد أن تذهب إلى يوجياكارتا، سوف تحتاج إلى الكثير من المال. لحسن الحظ، هذه مجرد بعض الآراء التي لا يمكن الاعتماد عليها إذ كان بإمكانك أن تسأل بسهولة ما الذي يمكن رؤيته في يوجياكارتا، والجواب هو الكثير. نعم، لا يهم إذا كان لديك ميزانية محدودة إذا أتيت إلى هذه المدينة حيث أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك أن تجدها في هذه المدينة على الرغم من أن لديك ميزانية محدودة لرحلتك. إذا كنت مستغرب عن ما هي تلك الأماكن التي يمكنك ان زيارتها بميزانية محدودة في يوجياكارتا، إذاً هنا بعض منها.

  • أول شيئ يمكنك تجربته هو الذهاب من خلال الجندول في شاطئ تيمانغ. في ما سبق، هذا المكان هو مجرد مجرد شاطئ مع مياه المحيط بين الصخور الكبيرة في بضعة آلاف من الأقدام. ولربط هاتين البقعتين، بنى الصيادون المحليون جندول حتى يتمكنوا من نقل منتجاتهم بسهولة دون الحاجة إلى عبور المحيط. وبذلك، تحولت هذه الجندول الرائعة إلى موقع جذب سياحي رئيسي لأولئك الذين يرغبون في الشعور بالتشويق.
  • الشيء الثاني هو مشاهدة أداء رامايانا التقليدي. هذا الأداء الملحمي هو شيء ينتظره الكثير من الناس. في الواقع، هذا الأداء مشهور تماماً حتى أن العديد من السياح الأجانب كانوا يراقبون هذا الأداء عندما يزورون يوجياكارتا. لسوء الحظ، لا يعقد الأداء في كل يوم. وهناك بعض الأوقات عندما يتم فيها عرض هذا الأداء.
  • الشيء التالي الذي يمكنك رؤيته في يوجياكارتا بميزانية محدودة هو شارع ماليوبورو. في الأساس، هذا هو أفضل مكان إذا كنت تريد أن تذهب للتسوق. وذلك لأنك لن تحتاج إلى الكثير من المال للتسوق في هذا الشارع الشهير. هنا يمكنك الحصول على تخفضيات الأسعار لأكثر من نصف السعر الأساسي. على الرغم من أن التسوق هو شيء من الصعب قليلاً القيام به في ميزانية محدودة، ولكن تأكد من أن يمكنك الحصول على الكثير من المواد إذا تسوقت في هذا الشارع.

 

  • آخر شيء يمكنك أن تجده في يوجياكارتا بميزانية محدودة هو أنكرينجان. في اللغة العربية، يمكن أن تترجم أنكرينجان بمعنى القرفصاء. اسم يأتي من موقف الزبون الذي يجلس على كرسي من خلال رفع واحدة من أرجله. هذا النوع من أكشاك الطعام في الشوارع هو شيء تحتاج إلى تجربته إذا كانت لديك ميزانية محدودة. وذلك لأنه بمجرد تناول الطعام هنا، فلن تحتاج أكثر من دولارين للحصول على وجبة مشبعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا العثور على كوبي جوس الأسطوري، أو قهوة الجوس في هذا المكان.

هذه هي بعض الخيارات التي يمكن رؤيتها في يوجياكارتا إذا كانت لديك ميزانية محدودة. لنظرتك النهائية الخاصة بك عن الموضوع، هذه الأماكن سوف تطابق مع ميزانيتك وتشعرك بالمتعة في رحلة بميزانية محدودة.