عندما تريد جلب المرح إلى السفر

يجب عليك القيام بالكثير من الأبحاث قبل أن تتجه إلى اتخاذ. كنت ترغب في الحصول على أكبر ضجة لباك الخاص بك والتمتع وقتك. النصائح أدناه سوف تحصل على بدأت.

كلما قل عدد الأشياء التي تجلبها، كلما قل خطر وجود أشياء قيمة سرقت أو فقدت.

لا نأمل أن شركة طيران لتلبية أهواء الخاص بك عندما كنت تحلق. جلب وسادة الخاصة بك، وسادة وسماعات إذا رحلتك ستكون واحدة طويلة. لا تذهب جائع! إحضار الوجبات الصحية الصحية الخاصة بك للتأكد من أن لديك بعض المواد الغذائية التي تستمتع أثناء الرحلة.

تحقق من إنذار الفندق عند الوصول إلى هناك. ضبط المنبه إلى وقت معقول أو إيقاف تشغيله بحيث يمكنك النوم بسلام.

تحقق من موقع الناقل الذي ترغب في التأكد من حصولك على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم مواقع السفر الخصم.

تأكد من أن هناك شخص تثق به في الوطن يعرف مسار السفر الخاص بك. وهذا يجعل من الممكن لشخص أن يكون على دراية موقعك في جميع الأوقات. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم سوف يعرفون أنك آمنة إذا سمع منك البقاء على اتصال معهم.

هل يمكن أن تكون مغطاة في حالة إلغاء الرحلة. فإنه يدفع لإجراء بعض البحوث قبل أن تغادر.

السفر يمكن أن يكون وسيلة لتعليم عائلتك. طالما كنت حذرا، يمكن للعالم النامي أن يكون مكانا جيدا للزيارة، ويمكن أن تظهر أطفالك كيف الحياة خارج بلدك هو.

يمكنك استخدام عطلة صديقة للبيئة باستخدام الخدمات أثناء رحلاتك. العديد من الفنادق تم إعادة استخدام البياضات، والأجهزة الموفرة للطاقة، وتقدم صناديق إعادة التدوير للضيوف، وحتى الطاقة المتجددة. ويقوم منظمو الرحلات السياحية والمطاعم وغيرها من الخدمات أيضا بتنفيذ طرق لتكون مسؤولة بيئيا.

تأخذ الكثير من فواصل عند القيادة مع الأطفال الصغار. فواصل تعطيك الوقت لتمتد واستخدام مرحاض. الحصول على طفل صغير من السيارة في بعض الأحيان يمكن أن تساعد على منع دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتا أطول قليلا، ولكن التوتر المنخفض سيكون يستحق أي تأخير.

كلما كان لديك رحلة طويلة إلى الأمام، وجلب بعض الوجبات الخفيفة.

لا تضع واحد الخاص بك قليلا عن طريق مقعد الممر على متن الطائرة.تأكد من أنك أو شخص بالغ ودية هناك للجلوس في الممر وطفلك. قد يضر الأطفال أنفسهم إذا قرروا الوصول إلى مقعد الممر. أنها لن تهرب إذا كنت في الممر.

لا تسرع أي شيء في رحلة على الطريق الخاص بك، وخاصة إذا كان شخص آخر يحتاج إلى استراحة الحمام. لن تدمر رحلتك من خلال استراحة قعادة 10 دقائق. هذا يمكن أن يساعد أيضا زملائك المسافرين من أن تصبح عصبي وخفض على الأنين.

إذا كنت تخطط للقيام برحلة بعيدة جدا، فكر في شراء تأمين لتغطية أي عمليات إجلاء طارئ وإنقاذ وإجلاء طارئ. يمكن أن يكون هذا منقذا حقيقيا إذا لم تكن الحضارة قريبة.

قبل السفر، تجد البنوك القريبة التي تبادل العملات، لأنها غالبا ما توفر أسعار أفضل.

يمكنك أحيانا توفير المال من خلال حجز الرحلات مع بعضها البعض. الوقت قليلا جدا وكنت قد تفوت رحلتك.قد تجد نفسك تقطعت بهم السبل في المطار لحظة إذا كان هناك تأخير رحلة طويلة.

قبل السفر إلى بلد أجنبي، شراء محول السفر للالكترونيات الخاصة بك. إذا كنت تنتظر حتى تحصل على المطار لشراء واحدة، هل يمكن أن نتوقع أن تدفع ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف السعر العادي.

تقسيم الأشياء الثمينة الخاصة بك عند السفر. لا تبقي جميع الوثائق الهامة الخاصة بك في مكان واحد فقط. وضع بطاقات الائتمان الخاصة بك، والشيكات، وجوازات السفر، وجوازات السفر وبطاقات الائتمان في أماكن مختلفة. إذا يذهب قطعة واحدة في عداد المفقودين، وسوف لا يزال لديك أشياء أخرى لتراجع مرة أخرى.

ثم اختيار أي واحد أن أفضل لاحتياجاتك.

لا نزوة إذا لم تصل حقائبك إلى وجهتك. ابحث عن مركز مطالبات الأمتعة المفقودة، واحفظ وثائق السفر وجواز السفر في متناول اليد واستكمل جميع الأوراق المطلوبة بناء على تعليمات من موظفي قسم الأمتعة. في معظم الأحيان، ويمكنك الاستمرار في رحلتك كما هو مخطط لها.

من السهل تطبيق هذه المفاهيم على الرحلات التجارية، والإجازات العائلية، أو رحلات رومانسية لشخصين. الحفاظ على هذه النصائح السفر في الاعتبار يمكن أن تساعدك على النجاح مع خططك لرحلة خالية من الإجهاد.