المشورة التي سوف تساعدك عند السفر عمليا في أي مكان

كما متعة والتعليم كما هو، السفر غالبا ما تستغرق وقتا طويلا ومكلفة. وفيما يلي بعض النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها في تحقيق الاستفادة القصوى من وقت العطلة الثمينة للسفر والحفاظ عليها بأسعار معقولة.

إبقاء الملاحظات من المعلومات الرئيسية إذا كنت مسافرا في الخارج. هذا وسوف تتيح لك الاتصال إذا نشأت مشكلة. يمكن أن تساعدك مع المشاكل التي تنشأ.

إذا كنت مسافرا إلى مطار صغير، ومعرفة من موقع المطار التي شركات الطيران التي تخدم هذا المطار.

الاشتراك في التنبيهات على مراقب أسعار السفر. هذا وسوف يخطر لك لدخول وجهتك وأسعار الأماكن التي إلى أي تغيير السعر. عندما تنخفض أجرةك إلى سعر تحدده بأنه معقول، سيرسل لك الموقع رسالة إلكترونية تنبهك إلى التغيير. هذا سيوفر لك من المتاعب من التحقق من السعر يوميا.

تحقق من موقع الناقل الذي ترغب في التأكد من حصولك على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

دائما الخروج من طريقك إلى غيض مدبرة ومدبرة منزل بشكل مناسب.

نقدا الشيكات المسافر الخاص بك قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمنا وتأكد من أنك قد ترى أنك لا تقصر.

إذا كنت ترغب في ضبط أسرع إلى منطقة زمنية مختلفة، يجب أن تهدف للحفاظ على نفسك مستيقظا حتى حوالي الساعة 8:00 بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبا، تستسلم للنوم في وقت مبكر مما يجب أن ينتهي بك الأمر جعل تأخر طائرة أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك لإعادة معايرة.

أحيانا جدران الفندق في الفنادق رقيقة حقا. يمكن للزوج الموثوق به من سدادات الأذن تصفية الضوضاء الزائدة وتتيح لك ليلة نوم مريحة.

لم يكن لديك الكثير من المرح في مواقع السفر بالقرب من منزلك. هناك العديد من الأشياء التي يجب القيام بها في بلدك أو تلك المجاورة. يمكنك دعم الاقتصاد المحلي من خلال البقاء على مقربة من المنزل. قد تتعلم حتى عن مكان كنت لا تعرف عنه.

تأكد من أنك تكرم بسخاء. إعطاء ستيوارد تلميح لطيف عند الصعود إلى السفينة. سوف نفس أعضاء الطاقم خدمتك على الأرجح الرحلة بأكملها، وبالتالي فإن أجمل كنت لهم، هم أكثر عرضة لاتخاذ رعاية ممتازة من أنت.

دائما جلب حالة الاتصال في متناول يدي عندما كنت خارجا وحوالي. يمكنك وضع كميات صغيرة من المواد الهلامية والمستحضرات فيها إذا كنت تخطط لاستخدام فقط قليلا.

كن على مقدمة عندما تأخذ التأمين على السفر. أخبر مقدم الخدمة عندما تكون مريضا. عليك أن تكون عالقا مع كل من مشروع القانون نفسك.

إذا كنت تعرف أنه لن يكون هناك مكان لتبادل العملات بسهولة بمجرد الهبوط في بلد وجهتك، وتبادل كمية صغيرة من المال قبل أن تغادر في رحلتك والانتظار حتى يصبح صرف العملات المتاحة في وجهتك لتبادل بقية.

وهناك نصيحة مفيدة للمسافرين هو أن تسمح لنفسك دائما وقتا كافيا للتحقق من الخروج من الفندق الخاص بك. تفرض العديد من الفنادق رسوما كبيرة إذا لم تكن خارج الغرفة في الوقت المحدد. تسمح لنفسك دائما ما يكفي من الوقت للتحقق من.

تأكد من فهم سياسة شركة الطيران للأمتعة المحمولة. معظم شركات الطيران تمكنك من إحضار حقيبة صغيرة بالإضافة إلى حقيبة شخصية على متن الطائرة. الاستفادة الكاملة من هذا للتأكد من كل من أهم البنود الخاصة بك على شخصك في جميع الأوقات!

تأكد من أن تأخذ كل شيء معك أثناء توقف الحافلات للصيانة أو لوقف.

يمكنك أحيانا توفير المال إذا كنت حجز رحلة التي تتصل بعضها البعض. الوقت قليلا جدا وكنت قد تفوت رحلتك.قد تجد نفسك تقطعت بهم السبل في المطار لحظة إذا كان هناك تأخير رحلة طويلة.

نضع في اعتبارنا أن العديد من الناس البقاء في فندقك. تأكد من الحفاظ على مستوى الضوضاء لأسفل وأغلق الأبواب بهدوء. حتى في منتصف اليوم، قد يكون هناك شخص يمسك قيلولة أو يتعافى من تأخر طائرة. لم يكن لديك للتسلل حولها. ومع ذلك، ولكن تأكد من الحفاظ على مستوى الصوت معقول.

بغض النظر عن مكان رحلاتك يأخذك، هذه النصائح يجب أن تساعدك مع عملية التخطيط. هناك عدد قليل من الأشياء مما يثلج الصدر ومثيرة للاهتمام كما زيارة مكان جديد، لذلك استخدام هذه الفرصة للتخطيط لرحلتك القادمة.