أفضل نصيحة للمسافرين محنك وتلك الجديدة للسفر

كثير من الناس يتمتعون السفر باعتبارها واحدة من الوجهات طوال الحياة. هذه المقالة لديها معلومات لمساعدتك على تقليل هذا الإجهاد.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر لأي شيء يتطلب كلمة المرور أثناء وجودك في إجازة. قد يكون هناك البرمجيات الخبيثة التي تتبع المعلومات الشخصية الخاصة بك.

الاحتفاظ بملاحظات مكتوبة من جميع الوثائق الهامة عند السفر إلى الخارج. هل يمكن أن تحتاج إلى مساعدتهم إذا كنت في الخارج. يمكن أن تساعد في أي مشاكل تحدث.

جعل ترتيبات السفر في وقت مبكر جدا يساعد على الحفاظ على رحلتك بأسعار معقولة. على الرغم من العديد، العديد من حصة ميزة واحدة: في وقت سابق كنت شرائها، تقريبا كل منهم لديهم سمة مشتركة: هم أرخص في وقت سابق كنت شرائها. يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

إذا كنت مسافرا في مكان ما يحتاج إلى تطعيمات معينة، تأكد من إحضار شهادتك لتكون دليلا على حصولك على العلاج. إذا لم يكن لديك الشهادة، يمكن أن يكون محتجزا.

دائما تبقى ممتلكاتك الأكثر أهمية في متناول اليد عند السفر.لا تحمل حقيبة مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى الناس بالقرب منك التي يمكن بسهولة اتخاذ الاشياء الخاصة بك. هذه هي جميع النقاط التي ينبغي أخذها في الاعتبار عند اختيار الحقيبة لرحلاتك.

السماح لأحد أفراد عائلتك الوصول إلى مسار السفر الخاص بك سوف تكون التالية. وهذا يضمن أن غير المسافر هو دائما على بينة من ما تقومون به. البقاء على اتصال لتحقيق أقصى قدر من السلامة الخاصة بك.أنهم لن تكون قلقة إذا كنت البقاء على اتصال معهم.

دائما الخروج من طريقك إلى غيض مدبرة و بلبويس.

يمكنك أن ترى النباتات الغريبة وفريدة من نوعها في الصحاري.

تجنب القيادة في ساعات الذروة من أي مدينة عند السفر بالسيارة. إذا كان من المستحيل تجنب ساعة الذروة، استخدم تلك الفترة لوقف الراحة التي تشتد الحاجة إليها. هذا هو الوقت المناسب للذهاب الاستيلاء على وجبة خفيفة أو السماح لأطفالك يركض لفترة.

عند السفر إلى الخارج، فمن الجيد أن تستعد للأحداث غير متوقعة، مثل سوء مكان جواز سفرك. الولايات المتحدة الحفاظ على الموقع حيث يمكنك تحديد موقع المعلومات والاتصال بهم إذا لزم الأمر.يمكن لوزارة الخارجية الأمريكية موقع الولايات المتحدة وضع لكم في اتصال مع القنصلية الامريكية المحلية أو المواقع لمعظم البلدان، وهناك يسافر. خذ هذه الاشياء الهامة معك في عطلة الخاص بك. سوف تحصل على بديل في بضعة أيام.

اكتشف في أقرب وقت ممكن ما إذا كنت تحتاج إلى تأشيرة للدخول إلى البلد الذي تسافر إليه. في بعض الأحيان يمكن أن تكون التأشيرة وقتا طويلا للحصول على، لذلك تسمح الكثير من الوقت للبلد المضيف لمعالجة الأوراق الخاصة بك التأشيرة.

أسعار العملات البحثية قبل النفقات الخاصة بك. سوف تعرف قيمة الدولار الخاص بك حتى تتمكن من البدء في التخطيط ما أنت ذاهب لتكون قادرة على القيام به بينما كنت هناك. وهذا سوف يسمح لك ماكس على المرح مع تقليل الإنفاق غير الضروري.

الاشتراك في النشرات الإخبارية عبر الإنترنت التي تقدمها معظم شركات الطيران الكبرى. الادخار يجعل من يستحق تسليم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

خطة الخدمة تتوقف عند السفر بالسيارة. عند القيام برحلات الطرق، غالبا ما تجد مساحات طويلة من الطريق التي لا تقدم الكثير من خدمة السيارات إذا كنت في حاجة إليها. تخطيط مسارك، وفي حين القيام بذلك البحث عن محطات خدمة قابلة للحياة التي يمكن إصلاح سيارتك. الحفاظ على معلومات الاتصال لمحطات الخدمة هذه معك أثناء السفر.

لم يكن لديك الكثير من المرح عطلة نهاية الاسبوع الحصول على بعيدا. هناك على الأرجح الأماكن التي لم تتمتع بها في ولايتك أو تلك المجاورة. يمكنك دعم الاقتصاد المحلي من خلال البقاء على مقربة من المنزل. قد تتعلم حتى عن جاذبية كبيرة في منطقتك التي لم تكن معروفة من قبل.

الطقس يمكن أن يكون عاملا كبيرا في السفر، وينبغي أبدا التقليل من شأنها عند التخطيط للرحلات الخاصة بك. تحقق الطقس سيكون خلال إقامتك.

تأكد من أن تتذكر كل ما تبذلونه من الأدوية. قد لا تتمكن من الحصول على الدواء في بلد آخر.

وهناك نصيحة مفيدة للمسافرين هو أن تسمح لنفسك دائما ما يكفي من الوقت للتحقق من الخروج من الفندق الخاص بك. العديد من الفنادق سوف تتقاضى رسوما ضخمة إذا كنت لا تحقق من قبل الوقت المحدد. تأكد دائما أن لديك ما يكفي من الوقت للخروج.

كما ذكر سابقا، السفر هو شيء يتمتع به الكثيرون. ومع ذلك، العديد من الناس تصبح وشدد عند التخطيط لقضاء عطلة. استخدام النصائح الواردة في هذه المقالة لجعل التخطيط رحلتك تجربة أسهل بكثير.